الخميس , أكتوبر 19 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / الدورات التدريبية وورش العمل / المكتبات والتنمية المستدامة / دور المكتبات في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030 ، بدار الكتب والوثائق القومية

دور المكتبات في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030 ، بدار الكتب والوثائق القومية

نظمت الجمعية المصرية للمكتبات والمعلومات والأرشيف بالتعاون مع دار الكتب والوثائق القومية ورشة عمل بعنوان:

 دور المكتبات فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030

وذلك يوم الاثنين الموافق  9 اكتوبر 2017 ، فى تمام الساعة العاشرة صباحا ، وذلك فى مقر دار الكتب والوثائق القومية  وعنوانه 121 كورنيش النيل – رملة بولاق – القاهرة – في قاعة على مبارك .

وحضر ورشة العمل العديد من الشخصيات الهامة في دار الكتب والوثائق القومية مثل الأستاذ محمد سيد عبده مدير عام المكتبات  ، والأستاذة سوزان محمد السيد مدير الإدارة العامة لتبادل المطبوعات ، والأستاذة سوسن محمد ابراهيم مدير عام مركز التنمية البشرية . وغيرهم من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام.

كما حضر الندوة أيضاً العديد من أخصائيي المكتبات بدار الكتب والوثائق القومية ومن مكتبات أخري مثل مركز معلومات مجلس الوزراء ، ومكتبة مصر الجديدة العامة ، ومكتبة شبرا الخيمة العامة ، والعديد من موجهي المكتبات الأزهرية .

وتناولت ورشة العمل عرض للدور الذي يمكن أن تقوم به المكتبات في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة  2030 ، كما تناولت ورشة العمل نقاشات حول دور دار الكتب والوثائق القومية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وخدمة المحتمع المصري في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية …إلخ.

شاهد أيضاً

دور المكتبات في التنمية المستدامة في ظل جدول أعمال الأمم المتحدة 2030 – مكتبة الاسكندرية

ورشة عمل “دور المكتبات في التنمية المستدامة في ظل جدول أعمال الأمم المتحدة 2030” التي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *